مجموعة قرقاش تسلم الفريق الفائز بتحدي مرسيدس بنز مفاتيح سيارة 250 GLC الجديدة كلياً | Gargash Enterprises

مجموعة قرقاش تسلم الفريق الفائز بتحدي مرسيدس بنز مفاتيح سيارة 250 GLC الجديدة كلياً

٤ نوفمبر 2018 ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة
يستمر تحدي مرسيدس بنز في موسمه السابع بتقديم يوم مليء بالتحدي والمغامرات في دبي وسعى المتسابقون للفوز بسيارة مرسيدس بنز250 GLC الجديدة كلياً. وقد أطلقت مجموعة قرقاش هذا التحدي عام ٢٠١٢ ليقدم يوماً حافلاً بالمغامرات للمتسابقين.

اجتمع 100 فريق في نادي جبل علي للمشاركة في الحدث الذي طال انتظاره حيث أكمل كل فريق ٧ تحديات مختلفة في دبي. وقد اختبر كل تحدي قدرات الفريق الجسدية والعقلية وعملهم كفريق واحد. وفي نهاية السباق تم الإعلان عن فوز فريق “ديزيرت دينز” مع مجموع نقاط ٥٥٥٢ و استلامه للجائزة.

وقال روبيرت هيزيلوود، المديرالتنفيذي لقسم السيارات في مجموعة قرقاش “يسعدنا كل عام أن نكون جزءًا من هذا الحدث الذي يشجع على الحفاظ على اللياقة البدنية ويختبر القدرات العقلية والجسدية. نود أن نشكر كل الداعمين لنا لتنسيق هذا الحدث و إنجاحه عاماً بعد عام. تهانينا للفريق الفائز ، ونأمل أن يكون مستقبلهم مليء بالمغامرات المشوقة مع سيارتهم الجديدة GLC 250.”


وقد عبر كابتن الفريق الفائز”هانس كريستيان” عن سعادته بالفوز قائلاً “أعتبر تحدي مرسيدس بنز من أفضل التحديات التي خضتها وأكثرها إثارة. وقد عمل القائمون على المسابقة على التأكد من تشجيع روح الفريق والمغامرة طوال السباق، وقد تعامل الفريق مع كل تحدي بكل جدية. وفوزنا بالسيارة إحساس لا يوصف، وبالتأكيد استحقت كل المجهود الذي بذلناه اليوم.”

وتعتبر سيارة مرسيدس-بنز GLC 250 دليل على الفخامة المعاصرة والمطورة لخوض التحديات مع تصميم متناسق وتحكم سهل وقوة وأداء فائقين. و يعمل نظام النقل الثوري هذا بناقل حركة 9G-TRONIC ، وهو أول ناقل حركة أوتوماتيكي من 9 سرعات في العالم و الذي يمكن استخدامه مع المحركات المركبة طوليًا.

تحافظ المقصورة الداخلية في سيارة GLC 250 على إدراك العلامة التجارية “للأفضل أو لا شيء”. بفضل نظام Dynamic Select System الذي يتيح أوضاع مختلفة للقيادة وأنظمة التشغيل الذكية وأحد أكثر أجزاء التحميل اتساعًا في هذه الفئة ، يمكن مقارنة تجربة القيادة في GLC بأي شيء.
وباعتبارها رائدة في فئتها ، فإن GLC تثير الإعجاب في التصميم والأداء على الطريق وخارجه ، ويعد تحدي مرسيدس بنز منصة مثالية لاختبار متانة سيارة لا تعرف حدودًا.

نَبذة عن مجموعة قرقاش
احتلت مجموعة قرقاش منذ عام 1918 مكانتها الرائدة بين المؤسسات الكبرى، حيث تنوعت أنشطتها التجارية لتشمل قطاعات السيارات ، العقارات و الاستثمارات . كان لقرقاش الفضل في إدخال مجموعة من أفضل العلامات التجارية في عالم السيارات إلى سوق الإمارات العربية المتحدة مثل مرسيدس-بنز ، ألفا روميو ، جي أيه سي موتور ، و شركة سيكست العالمية لتأجير السيارات. فضلاً عن ذلك، يقدم قطاع الاستثمار بالمجموعة الذي يعمل منذ العام 1998 خدماته المالية في حين يقدم قسم العقارات خدمات إدارة العقارات السكنية والتجارية.