مشاريع قرقاش تضع حجر الأساس لصالة عرض سيارات مرسيدس ـ بنز في حي دبي للتصميم | Gargash Enterprises

الاستفسارات

مشاريع قرقاش تضع حجر الأساس لصالة عرض سيارات مرسيدس ـ بنز في حي دبي للتصميم

Groundbreaking-Ceremony

تجربة عالمية رائدة في قطاع بيع السيارات لأول مرة في حي دبي للتصميم (دي3)

وضعت “مشاريع قرقاش” حجر الأساس لصالة العرض الجديدة الخاصة بسيارات ’مرسيدس ـ بنز‘ في حي دبي للتصميم بحضور كل من بريتا سيجر، عضو مجلس إدارة شركة “دايملر إيه جي” ورئيسة قسم المبيعات والتسويق الخاص بسيارات الركاب؛ وماتياس لورس، رئيس المكاتب الخارجية في المنطقة لشركة ’مرسيدس-ـ بنز‘؛ وسمير قرقاش، رئيس مجموعة قرقاش؛ وشهاب قرقاش، المدير الإداري والرئيس التنفيذي للمجموعة؛ وأمينة الرستماني، الرئيس التنفيذي لمجموعة ’تيكوم‘؛ ومحمد سعيد الشحي، المدير التنفيذي لدى حي دبي للتصميم.

ومن المخطط أن يستغرق مشروع إنشاء صالة العرض الجديدة 4 سنوات لتسهم بإرساء معايير مبتكرة في قطاع تجارة السيارات ضمن الإمارات العربية المتحدة، وتتيح للعملاء تجربةً فريدةً في عالم ’مرسيدس-ـ بنز‘ والاستمتاع بعدد من الخدمات الأخرى المميزة.

وفي إطار تعليقه على المناسبة، قال سمير قرقاش، رئيس مجموعة قرقاش: “تحظى مجموعتنا بمسيرةٍ مرموقة تربو على قرنٍ من الزمن في منطقة الشرق الأوسط، ساهمت خلالها بالارتقاء بمعايير القطاع. كما تتمتع بشراكاتٍ متينة مع أسماء عريقة كشركة ’مرسيدس ـ بنز‘ التي تعود علاقاتنا معها إلى عام 1958، مما منحنا الثقة اللازمة للاستثمار بمشروع من هذا الحجم. ويأتي القرار بإقامة صالة عرضنا الرئيسية الجديدة في حي دبي للتصميم ،والذي يعتبر موقعاً مميزافي قلب دبي، جزء من تخطيطنا للمستقبل”.

من جانبها، قالت الدكتورة أمينة الرستماني “تم تأسيس حي دبي للتصميم كجزء من خطة دبي لسنة 2021 التي ترتكز على مبادئ المدينة الذكية وتوفر قنوات اتصال رقمية تساهم ببناء اقتصاد متين يقوم على الابتكار. لذلك نشعر بحماسةٍ كبيرة لاستقبال ’مرسيدس ـ بنز‘ في مجتمعنا الذي يتناغم تماماً مع رؤيتنا التي ترسم توازناً مثالياً بين الذكاء والحس التصميمي العالي”. ويُعد حي دبي للتصميم الذي تملكه مجموعة ’تيكوم‘،وهي عضو في شركة دبي القابضة، مجمّعاً تجارياً يستوحي من نمط الحياة المعاصرة ويقدم مادةً إبداعيةً تتمحور حول القيم الجمالية للتصميم.

وبدوره، قال مارك دي هاس، الرئيس والرئيس التنفيذي لـ’مرسيدس-ـ بنز‘ في منطقة الشرق الأوسط: “يُعتبر هذا المشروع مرحلةً جديدة في مشوارنا نحو توفير أفضل تجربة ممكنة للعملاء الحاليين والمرتقبين على حدٍ سواء. وكلنا ثقة بأن إرساء هذا المفهوم الجديد لمشاريع تجزئة بهذا الحجم سيساهم بابتكار أجواء فريدة ومريحة للعملاء. فيما سيضمن موقعه الفريد وسط حي دبي للتصميم تعزيز قرب العلامة من عملائها.”

ومن جانبه، قال محمد سعيد الشحي، المدير التنفيذي لدى ’حي دبي للتصميم‘: “من المتوقع لهذا المشروع الذي تنفذه شركة مشاريع قرقاش أن يعكس أرقى معايير الابتكار والتميز سواء من حيث عرض المنتجات أو تقديم مستويات استثنائية من الخدمات. لذلك نحن نتطلع لاستقبال هذه العلامة العالمية في رحاب منطقة “دي3″ لتقدم تجربة مليئة بالإبداع والفن. ويؤكد هذا الحدث على أهمية حي دبي للتصميم كوجهة مفضلة بالنسبة للعلامات التجارية الرائدة التي ترغب في الانضمام إلى مجتمعنا الحيوي دائم التطور”.

نبذة عن حي دبي للتصميم:
طور حي دبي للتصميم عام ٢٠١٣ بعد العديد من الجهود والاستشارات مع المبدعين للحصول على نظام بيئي خلّاق يفوق جميع التوقعات. ويجمع حي دبي للتصميم العديد من المصممين والعلامات التجارية الخلاقة التي تقدم تجارب استثنائية ترسم مستقبل دبي كوجهة رائدة في عالم الإبداع والفن والثقافة.

نبذة عن مشاريع قرقاش
مشاريع قرقاش هي الموزع المعتمد لسيارات مرسيدس ـ بنز في دبي، الشارقة والإمارات الشمالية منذ عام 1958. ومع صالات عرض ومراكز خدمة عبر دبي والشارقة ورأس الخيمة والفجيرة؛ توفر مشاريع قرقاش عمليات تركز على العملاء وتمثل علامة مرسيدس- بنز بأفضل صورة ممكنة.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.gargash.ae

عن مرسيدس ـ بنز الشرق الأوسط:
للحصول على أحدث الأخبار الصحافية من سيارات مرسيدس-بنز الشرق الأوسط ، والصور عالية الدقة والفيديوهات لمنطقة الشرق الأوسط، يرجى زيارة المركز الإعلامي الإقليمي.

للمزيد من المعلومات حول مرسيدس-بنز، يرجى زيارة الموقع الإعلامي الدولي:
http://media.daimler.com.

للاستعلامات الصحافية، الرجاء التواصل مع
+٩٧١٤٤٢٢١٧٥٥| maya@expose-communications.com |مايا سمعان