achievements | Gargash Enterprises

الاستفسارات

إنجازات وجوائز

مشاريع قرقاش تتوج بجوائز رفيعة في الحفل السنوي للوكلاء الإقليميين لسيارات مرسيدس-بنز الشرق الأوسط

حققت مشاريع قرقاش نجاحاً كبيراً في حفل مرسيدس-بنز لأفضل الوكلاء الأقليميين و الذي أقيم في فندق كونراد في دبي في 25 يناير 2017.
حيث تقدم مرسيدس-بنز الشرق الأوسط جوائز سنوية تقديراً منها للجهود المميزة التي يبذلها وكلاؤها في المنطقة.

و قد مهدت أنشطة مشاريع قرقاش التسويقية المميزة للعام 2016 الطريق للحصول على جائزتين من طراز رفيع و هما: جائزة أفضل فعاليات للعلاقات العامة لعام 2016 و التي رافقت الحملة الخيرية “الهدف بألف”، و جائزة أفضل فعالية حققت رضا العملاء لعام 2016 “أسبوع الخدمة لسيارات مرسيدس-بنز” والذي تميز بنجاحٍ فائق.

دايملر الشرق الأوسط  تكرم مشاريع قرقاش بثلاث جوائز ريادية.

27يناير 2016، دبى، الإمارات العربية المتحدة: كان أداء مشاريع قرقاش فى عام 2015 مساهمة فعالة فى الحصول على 3 جوائز لأفضل مبيعات على الإطلاق لسيارات الركاب خلال السنوات السابقة و أفضل نسب مبيعات للسيارات المستعملة المعتمدة و أفضل نشاطات فى العلاقات العامة لعام 2015 و ذلك خلال حفل التكريم الذى أقامته شركة دايملر الإسبوع الماضى فى فندق ريتز كارلتون بمنطقة شاطئ بحيرات الجميرا.

بتحقيق مبيعات لسيارات الركاب تصل إلى 7000 سيارة تقريباً، قد حصلت مشاريع قرقاش على نصيب 26.3% من إجمالى مبيعات سيارات الركاب فى دول الخليج و الشرق الاوسط. وعلى الصعيد الأخر إحتفلت مشاريع قرقاش بزيادة متميزة فى مبيعاتها تصل إلى 25% فى سيارات AMG بإجمالى حوالى 1200 سيارة.

للعام الثاني على التوالي سيكست ليموزين تفوز بجائزتين من جوائز السفر العالمية

حصدت سيكست الإمارات جائزة السفر العالمية المرموقة ( WTA ) لتميزها في خدمة الليموزين في أبوظبي ودبي. بالإضافة إلى جائزة أخرى عن فئة “خدمة السائق”.
قام السيد غراهام كوك رئيس( WTA ) بتسليم الجائزتين إلى كل من السيد مايكل شنايدر، رئيس سيكست ليموزين العالمية، والسيد مالكوم كوبر، المدير العام لسيكست في دبي ، خلالحفل توزيع الجوائز الذي أقيم في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز ، دبي .
منذ تمثيل مشاريع قرقاش لسيكست في الإمارات، حرصت على نقل صورتها الرائدة في تقديم خدمة السائق، وشهرتها وتميزها بفضل نوعية وجودة خدماتها، مع أسطول ضخم من السيارات الفارهة كسيارات مرسيدس-بنز. مع تطلعات مستقبلية كبيرة على مستوى الإمارات، فإنها تحرص دائما على توفير السهولة والراحة عن طريق مجموعة كبيرة من الخدمات المتاحة بأسعار حصرية مميزة.

جائزة أفضل مبيعات في 2012

قامت شركة دايملر بتقديم جائزة “أفضل المبيعات لعام 2012” عن مبيعات مرسيدس-بنز في دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط من خلال. سجلت الشركة رقما قياسيا في 2012، حيث نما حجم المبيعات في جميع القطاعات بنسبة 22٪، متجاوزة بذلك أرقام السنة السابقة. هذه الجائزة أكدت على مكانة مشاريع قرقاش كرقم واحد في قطاع سيارات الركاب مع مرسيدس بنز في منطقة الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي من خلال بيع ما يقرب من 5,000 وحدة في عام 2012.

جائزة أفضل أداء عن السيارات المستعملة والمعتمدة في 2012

قامت دايملر إيه جي بتهنئة وتكريم قسم مبيعات السيارات المستعملة لدى مشاريع قرقاش، لقطعهم شوطا كبيرا في تعزيز أرقام مبيعات السيارات المستعملة و المعتمدة، والمساهمة في انتشار أكثر لهذا القطاع تحت مسمى مرسيدس-بنز ProvenExclusivity

خلال السنوات الثلاث الماضية رفعت مشاريع قرقاش من مبيعات السيارات المستعملة من 1196 وحدة في عام 2010 إلى 1522 وحدة بحلول نهاية عام 2012. ما جعلها أكثر الموزعين المعتمدين مبيعا لسيارات ” مرسيدس-بنز ProvenExclusivity ” في منطقة وسط وشرق أوروبا وآسيا وأفريقيا.

جائزة سيكست 2013

تم تكريم سيكست الإمارات باثنين من الجوائز المرموقة في ” جوائز السفر العالمية ” نظراً لتميزها في خدمة الليموزين.

كشركة رائدة في تقديم خدمة الليموزين في كل من أبوظبي ودبي، فقد اكتسبت سيكست الإمارات شهرتها وتميزها بفضل نوعية وجودة خدماتها. وقد قام السيد مالكولم كوبر، المدير العام لشركة سيكست في دبي بتسلم كلتا الجائزتين أثناء الحفل الذي أقيم في فندق لو رويال ميريديان في دبي بتاريخ 5 مايو 2013.

مشاريع قرقاش الأولى عالميا في مبيعات مرسيدس-بنز في 2010

Gأعلنت مشاريع قرقاش أنّها الموزّع الأكبر لسيارات مرسيدس- بنز للركاب في العالم. كما أعلنت عن تحقيقها نمواً هائلاً في المبيعات خلال العام 2010 تجسّد بزيادة بلغت نسبتها 8% مع مبيع 4,950 سيارة مرسيدس–بنز جديدة ومستعملة.
في السياق نفسه، كشفت مشاريع قرقاش عن تضاعف نمو مبيعات سيارتها الخاصة ومركباتها التجارية خلال الربع الأول من العام 2010 بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام 2009 ، ويعود سبب هذا النمو إلى سيارات E-Class وS-Class الجديدة

مشاريع قرقاش تدخل موسوعة جينيس العالمية

مشاريع قرقاش فاجأت عالم السيارات في أبريل 2007 بدخولها موسوعة جينيس العالمية لأطول قافلة من سيارات الفئة C. انطلقت القافلة المكونة من 153 سيارة لكسر الرقم القياسي من محطتها الأولى في مدينة جميرا وانتهت في منتجع باب الشمس الصحراوي في مدينة القدرة بعد يوم كامل من الأنشطة الترفيهية والكثير من المرح،. وقد وقع هذا الحدث في 21 أبريل 2006 للاحتفال بإطلاق الفئة C الجديدة في دبي.

جائزة أفضل مبيعات لعام 2005

في عام 2005، حصدت مشاريع قرقاش جائزة أفضل موزع لمرسيدس-بنز في منطقة الشرق الأوسط للسنة الثانية على التوالي بعد بيعها أكثر بكثير من منافسيها في المنطقة وزيادة حصتها في السوق. كان واحدا من العوامل الرئيسية التي ساهمت في هذا الإنجاز الرائع هو تقديم عدد من الاستراتيجيات المالية المبتكرة. الموزع المعتمد لمرسيدس بنز في دبي والشارقة والإمارات الشمالية يأمل لتحقيق نتائج أفضل تضمن استمرار ريادة مرسيدس-بنز في صناعة السيارات الفاخرة في الإمارات العربية المتحدة.