فعاليات | Gargash Enterprises

الاستفسارات

فعاليات

مشاريع قرقاش تضفي رونقاً من الأناقة في فاشن فورورد دبي

شاركت مشاريع قرقاش في أحد أكثر فعاليات الأزياء تأثيراً ورواجاً في المنطقة معرض فاشن فورورد دبي، والذي عُقد في الفترة من 23 إلى 25 مارس 2017 في قاعة “Hai D3” في حي دبي للتصميم. ويُعد هذا المعرض المنصة الأهم للأزياء في دبي والشرق الأوسط، تسعى من خلاله إلى تطوير وتقدم قطاع الأزياء في المنطقة.

وفيما كانت مجموعات الأزياء الفريدة تثير الإعجاب على المنصة، كانت سيارة الدفع الرباعي G 500 4×4² من مشاريع قرقاش محط الأنظار خارج المنصة ببريقها المتألق. وباعتبارها الراعي الرسمي لسيارات الحدث، قامت مشاريع قرقاش بتوفير سيارات مرسيدس بنز من الفئة V لنقل كبار الضيوف من وإلى مقر الحدث. وبالنظر إلى روعة وأناقة مرسيدس بنز، كان من الطبيعي أن تعزز علامتنا التجارية من أناقة هذا الحدث الحصري.

سيارة مرسيدس بنز الفئة G في مواجهة آيرون شوكل، في دبي كايت بيتش

لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط، تمكنت سيارة مرسيدس بنز الفئة G الأسطورية من هزيمة الجبل الحديدي “آيرون شوكل” المصمم خصيصاً لاختبار قوة وأداء هذه السيارة المميزة. وقد نُظم هذا الحدث المذهل والذي استمر ليوم كامل في شاطئ “كايت بيتش” في الفترة ما بين 19 حتى 21 يناير من العام الجاري.

وبعد التعريف بتحدي “الجبل الحديدي”، أبهر الحدث الجمهور المتواجد بالنشاط المشبع بالإثارة إذ بُني هذا الهيكل المعدني الضخم ليماثل تضاريس جبلٍ وعر قرب مصنع غراتس في النمسا حيث تخضع سيارات مرسيدس الفئة G للاختبار المستمر على مدار العام، ويعتبر هذا التحدي أحد أصعب الإختبارات الموجودة إطلاقاً. ومما لا شك فيه، أن جميع من خرجوا للسباحة في ذلك اليوم كانوا على موعد مع مغامرة رائعة في الهندسة الرائدة التي تتميز بها سيارات الفئة G.

وحظي الزائرون بفرصة تسلق “الجبل الحديدي” ثم تجربة الهبوط مرة أخرى بزاوية انحدار45 درجة في سيارة الفئة G لاكتشاف المعنى الحقيقي لقيادة سيارة الدفع الرباعي على ارتفاع 10 أمتار في الهواء، استطاع فيها المشاركون الذين تخطى عددهم الـ ١٠٠٠ والذين حُبست أنفساهم للحظات في أعلى نقطة من المنصة المتحركة، من معرفة السبب خلف تفوق سيارات مرسيدس الفئة G واعتبارها الخيار الأمثل للقيادة على الطرق الممهدة والوعرة على حدٍ سواء.

أسبوع الخدمة لعام 2016: يحقق مستوى فائق من خدمات ما بعد البيع

التزاماً منها بتحقيق مستوى لا تهاون فيه من رضا العملاء، قدمت مشاريع قرقاش أسبوعاً آخر من الصيانة المجانية للسيارات على أيدي فريق من الخبراء والفنيين المتمرسين التابعين للشركة. وقد نُظم أسبوع خدمة هذا العام في منطقة انتظار السيارات 8 أف في مدينة دبي فستيفال سيتي في الفترة من 13 إلى 19 نوفمبر 2016.

وفيما كانت سياراتهم تخضع لعمليات الفحص المجانية، حظى ملاك سيارات مرسيدس بنز وضيوف الشركة بفرصة معاينة السيارات CLA 250 وC 200 وE 300 وS 400 التي كانت معروضة للاختبار. وتعزيزاً لتجربة الضيوف، فقد سنحت لهم فرصة تجربة قيادة مجموعة كبيرة من السيارات ومُنحوا خصماً يصل إلى 30% على إكسسوارات مرسيدس بنز.

وشهدت مشاريع قرقاش معدل حضور ناجح، إذ تم إجراء 392 عملية فحص و114 تجربة قيادة كما بيعت 12 سيارة جديدة رائعة أثناء الفعالية. ويُعد أسبوع الخدمة أحد المبادرات الناجحة للغاية التي تنظمها مرسيدس بنز لعملائها في إطار الأولوية الصارمة التي توليها الشركة لاعتبارات السلامة والجودة والالتزام.


أسبوع الخدمة 2015

أسبوع الخدمة من مرسيدس بنز في دبي كارتدروم كل عام يوفر الفرصة لفحص سيارات مرسيدس-بنز مجانا من قبل فنيين مرسيدس بنز الخبراء. العروض الرائعة، الخصومات، تجربة القيادة لأحدث مجموعة من طرازات مرسيدس-بنز وأكثر من ذلك بكثير هي مميزات أسبوع الخدمة. يمكن أيضا للعملاء مشاهدة مجموعة واسعة من سيارات مرسيدس-بنز المستعملة و المعتمدة على شاشة العرض، مما يعد فرصة أكبر للاطلاع خيارات المبادلة المتاحة.

أسبوع الخدمة أثبت نجاحه الكبير مع مالكي سيارات مرسيدس بنز الذين يحضرون للحصول على المشورة المهنية حول سياراتهم والاستمتاع بالقسائم الخاصة بالكارتينج، الوجبات، المشروبات وغيرها الكثير.

قرقاش تواصل تقليدها العريق في دعم فعالية الغولف المميزة في المنطقة

شارك 100 فريق من مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة في تحدي للفوز بالجائزة الكبرى، وهي سيارة مرسيدس-بنز جديدة من طراز GLC، وذلك في إطار مسابقة تحدي مرسيدس-بنز المدعوم من قبل سباقات (Rush-A-Away) لهذا العام. وخلال هذا الحدث السنوي المثير، الذي أقيم يوم 16 ديسمبر تنافس المشاركون في تخطي العقبات التي واجهوها ضمن 7 مواقف تقع في أماكن مختلفة من دبي، حيث تم اختبار تركيزهم ولياقتهم البدنية وقدرتهم على العمل الجماعي.
وقد فاز فريق “ذا سِتاب” بنتيجة 3,141 نقطة ليتوج بطلاً لموسم 2016. وصرّح الفائزون، فريق “ذا سِتاب” (المشكل من يوليا كونونوفا، وناتالي تاري، وجون لامبارت وتوماس نوتال ) في معرض تعليقهم على هذا النجاح: “نحن مسرورون جداً لفوزنا بتحدي مرسيدس- بنز 2016. لقد شكّلت سلسلة الاختبارات تحدياً حقيقياً لقدراتنا، ولكن في نهاية المطاف أثمرت جهودنا ومثابرتنا وعملنا الجماعي، ومن المؤكد أننا نتطلع إلى تجربة واختبار كل الميزات التي ستوفرها لنا سيارة GLC الجديدة”.

وعلق كارل يوهان سانديسجو، مدير عام مشاريع قرقاش قائلاً: “لقد تم تصميم هذا التحدي لتعزيز نمط الحياة النشطة مع غرس الشعور بالإثارة والمغامرة في المشتركين وفي فريق مرسيدس- بنز. ونود أن نعرب عن تهانينا الحارة لفريق “ذا سِتاب” لفوزه بتحدي هذا العام، ونتمنى لهم قيادة آمنة وسعيدة في سيارتهم الجديدة مرسيدس- بنز GLC. ونود ان نشكر مجلس دبي الرياضي على توجيههم ودعمهم لنا للعمل من أجل إنجاح هذه الفعالية .”

تعدّ سيارة مرسيدس- بنز GLC الجديدة تجسيداً للفخامة المعاصرة القادرة على تخطي أي تضاريس وتستخدم تصميماً مبسطاً مع توفير القوة والأداء المتفوقين. وتستخدم السيارة ناقل حركة أوتوماتيكي 9G-TRONIC، وهو نظام نقل ثوري ويعتبر ناقل الحركة الأتوماتيكي الأول في العالم المزود بتسع سرعات والذي قد يُستخدم مع المحركات المثبتة بشكلٍ طولي.

و بنظام تعليق هوائي، ستشعرك قيادة سيارة GLC الجديدة وكأنك تقود على الهواء فهي تضمن راحة استثنائية في القيادة حتى عندما تكون السيارة محملة بالكامل، ومن خلال تنظيم الارتفاع التلقائي، واعتماداً على السرعة الحالية، يمكن خفض استهلاك الوقود وتحسين التحكم بالسيارة. هذه السلاسة الرائعة في القيادة ستشكل تغييراً مرحباً به لمواجهة الطبيعة الوعرة لمحطات تحدي مرسيدس- بنز.

أما المساحات الداخلية لسيارة مرسيدس- بنز GLC الجديدة فتعكس التزام الشركة بالتصميم المثالي الذكي. فمع نظام Dynamic Select يمكنك اختيار أوضاع القيادة التي تمت تهيأتها مسبقاً والأنظمة الذكية للسيارة، حيث يمكنك تخصيص تجربة القيادة بكل سهولة. وبواحدة من المقصورات الأكثر رحابة في هذه الفئة، ستكون سيارة GLC الجديدة على استعداد لخوض غمار المغامرات أياً كانت.

قرقاش تواصل تقليدها العريق في دعم فعالية الغولف المميزة في المنطقة

احتفالاً بشراكتها القديمة مع بطولة أوميغا دبي ليدز ماسترز، قامت مشاريع قرقاش برعاية نهائيات موسم الجولات الأوروبية للسيدات في الفترة من 7 إلى 10 ديسمبر 2016.

وكعادتها بتوفير تجربة رائعة لكبار الشخصيات، قدمت مشاريع قرقاش، بالتعاون مع سيكست، أسطولاً من سيارات مرسيدس بنز SUV بالسائقين للمتنافسات وكبار ضيوف البطولة. واستمرت متعة الضيوف أثناء إقامتهم في شاليه مرسيدس بنز الذي يحظى بإطلالات رائعة. وأثناء التواجد في قرية البطولة، تعرف الزائرون بشكل أقرب على السيارات موديل GLE 400 و GLC 250 التي كانت معروضة في موقف سيارات مرسيدس بنز، لتكون هذه بطولة أخرى تُضاف إلى سجل نجاحات مشاريع قرقاش.

مشاريع قرقاش تدعم أسبوع الموضة العربي.

سعت مشاريع قرقاش لتصبح جزءاً من اسبوع الموضة العربي لعام 2016، حيث يعد هذا الحدث من أبرز الانشطة العالمية والأكثر رواجاً و تأثيراً في مجال الأزياء. و بما أن مشاريع قرقاش راعي السيارات الرسمي لهذا الحدث، فقامت بعرض CLA 250 المتحفزة دائماً ذات الأداء والتصميم العالي، كما حرصت على توفير سيارات مرسيدس-بنز GLE والفئةS والتي تتميز بالفخامة لنقل كبار الشخصيات. ونظراً لروعة وفخامة مرسيدس-بنز فكان من الطبيعي أن تضيف هذه العلامة التجارية مزيداً من التألق لهذا الحدث المميز.

اكتشف سيارات SUV خلال فعالية Discover التي أقامتها مشاريع قرقاش لعام 2014.

قامت مشاريع قرقاش خلال الفعاليات باكتشاف وتجربة قيادة سيارات مرسيدس – بنز SUV إلى رأس الخيمة.

تم تنظيم هذه الرحلة الرائعة التي استغرقت يومين، للتعرف على القوة الخفية المذهلة لمجموعة سيارات مرسيدس SUV. وذلك لاكتشاف التنوع والديناميكية لمجموعة سيارات مرسيدس – بنز SUV من خلال الفئة GL الفريدة ذات السبع مقاعد ، والفئة M القوية، والفئة GLK ذات التنوع الكبيروالفئة G الأسطورية.

وقد تجمّع المشاركون في نادي البادية للجولف في دبي للتسجيل وتسليمهم سيارات مرسيدس – بنز SUV لينطلقوا بها إلى مكان الفعالية، حيث تم الترتيب لإقامتهم في فندق والدورف استوريا.في اليوم الثاني، قاد الفريق سياراتهم إلى أوتودروم في أم القيوين وبعد ذلك إلى فندق بانيان تري الوادي حيث استمتعوا بتجربة الحياة البرية في محمية طبيعية.

كما استمتع المشاركون بـ30 دقيقة من القيادة على الطرق الوعرة واختبار قوة تحمل سياراتهم على هذه الطرقات ومواجهة الرمال المتحركة ، واكتشاف عراقة وأصالة سيارات SUV التي تثبت استمرارنا بتقديم أفضل خيارات السلامة المبتكرة والأداء العالي على الطرق الوعرة. وبعد هذه التجربة المثيرة، تم تقديم حفل عشاء للمشتركين تم تنظيمه من قبل مشاريع قرقاش والمشرفين على حفل الختام لهذه الفعالية المثيرة.

إنه من الطبيعي أن ندعو مرسيدس بنز بالعلامة التجارية الفاخرة، حيث انها تجتمع بين القوة والرفاهية، الراحة والأمان ، مانحة عملائها تجربة لا مثيل لها في كل الأوقات- الأفضل ولاشيء سواه.

مشاريع قرقاش: شريك السيارات الرسمي للنادي الأهلي

أعلنت مشاريع قرقاش عن شراكة لمدة 3 سنوات مع النادي الأهلي لكرة القدم، وأن مرسيدس-بنز أصبحت السيارة الرسمية للنادي. بتاريخه العريق في كرة القدم منذ عام 1970، اتخذ النادي الأهلي خطوة مهمة لإثبات أن الارتباط الوثيق مع الشريك المناسب يعمل على الجمع بين النوايا العظيمة التي تدفعنا بقوة على طريق التقدم وخدمة المجتمع .

مرسيدس-بنز وكرة القدم بينهما تاريخ طويل. فشغفها الدائم نحو تحقيق الكمال يعزز من البيئة الإحترافية، كشريك للإتحاد الألماني لكرة القدم. مشاريع قرقاش بدورها تحمل هذا الشغف نحو المنطقة، فتعمل على دعم النادي الأهلي لكرة القدم، وبالتالي دعم عشاق ومواهب الرياضة المحلية مع خطوة تقدمية إلى الأمام.

هذا التحالف الاستراتيجي سوف يمكن العديد من لاعبي النادي الأهلي وموظفيه من استخدام مجموعة حصرية من 40 سيارة مرسيدس-بنزتضم العديد من أحدث طرازات الصالون و سيارات الدفع الرباعي.

وراء هذه الشراكة تطلعات ونوايا كبيرة لتشجيع ودعم المواهب المحلية لكرة القدم و تشجيعهم على بذل جهود أكبر لتحقيق أهداف النادي و الدولة بالإضافة إلى أحلامهم و أهدافهم الشخصية. لطالما كان النادي الأهلي هو النادي الذي يحمل النجاح المستمر عبر السنين، والآن فإنه سيوفر للاعبيه و موظفيه فرصة التمتع بمعايير الجودة و الفخامة في القيادة ، وبالتالي ترسيخ أكبر لقيم مثل القوة والمتانة.

سباق AMG

المعنى الحقيقي للإثارة والتحدي في سباق AMG 2016.

شهدت حلبة أوتودروم بتاريخ 15 أبريل 2016 تجربة فريدة من الاثارة والتشويق والتحدي مرة أخرى، مع سباق AMG بتنظيم خاص من قبل مشاريع قرقاش. حضر جميع عشاق السرعة والاثارة لمشاهدة هذا الحدث و المجهز خصيصاً لسيارات AMG، واستطاع المشاركين أن يكتشفوا بأنفسهم حيوية السباقات المثيرة ومتعة المنافسة. استطاعت AMG المصممة على أساس رائع ومرموق أن تقدم مستوى عالٍ من الأداء والثبات في حلبة السباق. وتمكنت ‘C 63 AMG’ الرياضية من تحقيق المركز الأول في فئة الدفع الرباعي الخلفي، وتميزت ‘E 63 AMG’ عن فئة 4MATIC، كما فازت ‘C 63 S AMG’ بلقب الأكثر ثباتاً.


عشاق AMGفي دبي شهدوا تجربة فريدة من التشويق والإثارة مع سباق AMG بتنظيم خاص من قبل مشاريع قرقاش في عام ٢٠١٢ في حلبة دبي أوتودروم. سيارات AMG المعدلة انطلقت على المسار السرعة مع كثير من الأدرينالين و التنافس على منصة التتويج.

السيارات السريعة و حرق المطاط على ربع ميل هي أساس سباق AMG. مشاريع قرقاش تهدف إلى استمرار شعبية هذا الاتجاه حيث يتم توفير مضمار خاص لعشاق مرسيدس و AMG يمكن من خلاله عرض قوة سياراتهم. المشاركين في السباق يستمتعون بأمسية رائعة في السباق يملؤها الحماس والإثارة على طول الطريق الى خط النهاية